قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله في المنام - تفسير قول الله " لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون ... / أَعُوْذُ بِاللهِ مِنَ الشَّـيْطٰنِ الرَّجِيْمِ.

قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله في المنام - تفسير قول الله " لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون ... / أَعُوْذُ بِاللهِ مِنَ الشَّـيْطٰنِ الرَّجِيْمِ.. ذكر الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم فضل حسبنا الله ونعم الوكيل كما جاء في كما دعا بها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عندما كان يواجه المشركين، فنصره الله من فضله، وهكذا يتبين إنَّ قول حسبنا الله ونعم الوكيل هو أعظم دعاء وأعلى مرتبة وأصدق لهجة، لأن. عندما يقول المسلم حسبي الله ونعم الوكيل عندما يتعرض للظلم من اي شخص او عندما يتعرض للمنافقين الذين يريدون اضعاف عقيدة المسلم وايذائه بأي شكل من الاشكال، فمعني هذه العبارة يكون ان الله. وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُواْ مَا آتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. وكذلك رؤية المرأة الطيبة في المنام عن رؤية المرأة الشريرة والعدوانية وجميع هذه التفسيرات نقدمها لكم من خلال تفسير رؤية المرأة في والمرأة التي ترى أنها تقوم بالترحيب بامرأة جميلة فهذا المنام يدل على أن الله عز وجل سوف يرزقها بالكثير من فضله ورزقه عما قريب. Последние твиты от سيؤتينا الله من فضله (@ta8wa_allah).

59 وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوا مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ (59). جزاك الله خيرا استاذ خالد وحفظك الله، لا يوجد مثل التحصن بالأذكار والادعية وخاصة من جرب دعاء معين وراء انه له اثر في ذلك أو آيات معينة، شكرا لك لم اكن منتبه لهذه الآية العظيمة وقمت بكتابتها والعمل بها بإذن الله ونسال الله الإخلاص في القول والعمل. بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله ربّ اشرح لي صدري، ويسّر لي امري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن. لِلْفُقَرَاء الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيارِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ. .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله.

حكم قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
حكم قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون from www.tasfiatarbia.org
اَنۡزَلَ اللّٰهُ سَكِيۡنَـتَهٗ عَلٰى رَسُوۡلِهٖ وَعَلَى الۡمُؤۡمِنِيۡنَ وَاَنۡزَلَ جُنُوۡدًا لَّمۡ تَرَوۡهَا‌ۚ وَعَذَّبَ الَّذِيۡنَ كَفَرُوۡا الۡيَهُوۡدُ عُزَيۡرٌ ۨابۡنُ اللّٰهِ وَقَالَتِ النَّصٰرَى الۡمَسِيۡحُ ابۡنُ اللّٰهِ‌ؕ ذٰلِكَ قَوۡلُهُمۡ بِاَفۡوَاهِهِمۡ‌ۚ يُضَاهِـُٔوۡنَ قَوۡلَ الَّذِيۡنَ رَضُوۡا مَاۤ اٰتٰٮهُمُ اللّٰهُ وَرَسُوۡلُهٗۙ وَقَالُوۡا حَسۡبُنَا اللّٰهُ سَيُؤۡتِيۡنَا اللّٰهُ مِنۡ فَضۡلِهٖ وَ رَسُوۡلُهٗۙ اِنَّاۤ اِلَى اللّٰهِ. وغيرها، وقالوا إنا إلى الله نرغب في أن يوسع علينا من فضله، فيغنينا عن الصدقة وغيرها من صلات الناس والحاجة إليهم. فنهى الله سبحانه عن ذلك، ولكن ليسأل الله من فضله. استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله. .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله. Последние твиты от سيؤتينا الله من فضله (@ta8wa_allah). حسبنا الله، سيؤتينا الله من فضله إنه على كل شيء قدير. سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم اختراع واقي سيمنع ذكر الرجل من ملامسة النجاسة في دبر المرأة وهذا افتراء كبير على الله ورسوله.

جزاك الله خيرا استاذ خالد وحفظك الله، لا يوجد مثل التحصن بالأذكار والادعية وخاصة من جرب دعاء معين وراء انه له اثر في ذلك أو آيات معينة، شكرا لك لم اكن منتبه لهذه الآية العظيمة وقمت بكتابتها والعمل بها بإذن الله ونسال الله الإخلاص في القول والعمل.

اللَّهمّ إني أسألك بأني أشهدُ أنك أنتَ اللّه لا إِلهَ إِلاّ أنتَ الأحدُ الصمدُ الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد. فنهى الله سبحانه عن ذلك، ولكن ليسأل الله من فضله. إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون , مكرر ساعة للاستماع والتشغيل في المنزل والمحل 2. .ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. أخذها بركة الدكتورة رقية العلواني دعاء الشيخ المحيسني ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) والذين آمنو أشد حبا لله لدكتورة رقية العلواني لماذا اعتقل الملك سلمان د رقية المحارب؟ سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم اختراع واقي سيمنع ذكر الرجل من ملامسة النجاسة في دبر المرأة وهذا افتراء كبير على الله ورسوله. {وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوْاْ مَا آتَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ} التوبة:59، وجواب لو محذوف تقديره: مَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاء مِنكُمْ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7). (العلماءُ) فهم أهل الخشية والخوف من الله. حصر الفاعلية ، أي أن الله تعالى لا يخشاه إلا العلماءُ ، ولو قُدم الفاعل لاختلف. الفرق بين اسم الله الغفور والعفو.

أيها الناسُ إن دمائكم وأعراضكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذه. مَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاء مِنكُمْ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7). اَنۡزَلَ اللّٰهُ سَكِيۡنَـتَهٗ عَلٰى رَسُوۡلِهٖ وَعَلَى الۡمُؤۡمِنِيۡنَ وَاَنۡزَلَ جُنُوۡدًا لَّمۡ تَرَوۡهَا‌ۚ وَعَذَّبَ الَّذِيۡنَ كَفَرُوۡا الۡيَهُوۡدُ عُزَيۡرٌ ۨابۡنُ اللّٰهِ وَقَالَتِ النَّصٰرَى الۡمَسِيۡحُ ابۡنُ اللّٰهِ‌ؕ ذٰلِكَ قَوۡلُهُمۡ بِاَفۡوَاهِهِمۡ‌ۚ يُضَاهِـُٔوۡنَ قَوۡلَ الَّذِيۡنَ رَضُوۡا مَاۤ اٰتٰٮهُمُ اللّٰهُ وَرَسُوۡلُهٗۙ وَقَالُوۡا حَسۡبُنَا اللّٰهُ سَيُؤۡتِيۡنَا اللّٰهُ مِنۡ فَضۡلِهٖ وَ رَسُوۡلُهٗۙ اِنَّاۤ اِلَى اللّٰهِ. استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله. 3 ورودها في القرآن والسنة.

تفسير « ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جاءوك فاستغفروا الله ...
تفسير « ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جاءوك فاستغفروا الله ... from www.almrsal.com
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة إنا إلى الله راغبون؟ وهل هو دعاء أم لا ؟ ولتعلم أن من الدعاء ما يكون في صورة الثناء أو الإخبار، كما قال الله تعالى عن موسى عليه السلام: بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله ربّ اشرح لي صدري، ويسّر لي امري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن. أيها الناسُ إن دمائكم وأعراضكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذه. اَنۡزَلَ اللّٰهُ سَكِيۡنَـتَهٗ عَلٰى رَسُوۡلِهٖ وَعَلَى الۡمُؤۡمِنِيۡنَ وَاَنۡزَلَ جُنُوۡدًا لَّمۡ تَرَوۡهَا‌ۚ وَعَذَّبَ الَّذِيۡنَ كَفَرُوۡا الۡيَهُوۡدُ عُزَيۡرٌ ۨابۡنُ اللّٰهِ وَقَالَتِ النَّصٰرَى الۡمَسِيۡحُ ابۡنُ اللّٰهِ‌ؕ ذٰلِكَ قَوۡلُهُمۡ بِاَفۡوَاهِهِمۡ‌ۚ يُضَاهِـُٔوۡنَ قَوۡلَ الَّذِيۡنَ رَضُوۡا مَاۤ اٰتٰٮهُمُ اللّٰهُ وَرَسُوۡلُهٗۙ وَقَالُوۡا حَسۡبُنَا اللّٰهُ سَيُؤۡتِيۡنَا اللّٰهُ مِنۡ فَضۡلِهٖ وَ رَسُوۡلُهٗۙ اِنَّاۤ اِلَى اللّٰهِ. 3 ورودها في القرآن والسنة. وفائدة تقديم المفعول هنا : عندما يقول المسلم حسبي الله ونعم الوكيل عندما يتعرض للظلم من اي شخص او عندما يتعرض للمنافقين الذين يريدون اضعاف عقيدة المسلم وايذائه بأي شكل من الاشكال، فمعني هذه العبارة يكون ان الله. وقوله تعالى إنا إلى الله راغبون هو تعليل لأنهم راغبون من فضله، وقد تم تقديم المجرور لإفادة القصر، وتعني إنّهم راغبون في عيّنه الله لنهم ولا.

سيؤتينا الله من فضله ورسوله فليس بدعاء، وإنما فيه إخبار عما يؤمِّلونه ويحصل لهم من الله ورسوله من الإيتاء في المستقبل كما حصل في الماضي في قوله:

3 ورودها في القرآن والسنة. فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ {القصص:24}. جزاك الله خيرا استاذ خالد وحفظك الله، لا يوجد مثل التحصن بالأذكار والادعية وخاصة من جرب دعاء معين وراء انه له اثر في ذلك أو آيات معينة، شكرا لك لم اكن منتبه لهذه الآية العظيمة وقمت بكتابتها والعمل بها بإذن الله ونسال الله الإخلاص في القول والعمل. وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوْاْ مَا آتَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللّهِ رَاغِبُونَ. الفرق بين اسم الله الغفور والعفو. ﴿ وَمِنْهُمْ مَنْ يَلْمِزُكَ فِي الصَّدَقَاتِ فَإِنْ أُعْطُوا مِنْهَا رَضُوا وَإِنْ لَمْ يُعْطَوْا مِنْهَا إِذَا هُمْ يَسْخَطُونَ تفسير: حسبنا الله، سيؤتينا الله من فضله إنه على كل شيء قدير. إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُواْ مَا آتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. عندما يقول المسلم حسبي الله ونعم الوكيل عندما يتعرض للظلم من اي شخص او عندما يتعرض للمنافقين الذين يريدون اضعاف عقيدة المسلم وايذائه بأي شكل من الاشكال، فمعني هذه العبارة يكون ان الله. {وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوْاْ مَا آتَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ} التوبة:59، وجواب لو محذوف تقديره: أخذها بركة الدكتورة رقية العلواني دعاء الشيخ المحيسني ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) والذين آمنو أشد حبا لله لدكتورة رقية العلواني لماذا اعتقل الملك سلمان د رقية المحارب؟ وكذلك رؤية المرأة الطيبة في المنام عن رؤية المرأة الشريرة والعدوانية وجميع هذه التفسيرات نقدمها لكم من خلال تفسير رؤية المرأة في والمرأة التي ترى أنها تقوم بالترحيب بامرأة جميلة فهذا المنام يدل على أن الله عز وجل سوف يرزقها بالكثير من فضله ورزقه عما قريب.

استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله. إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ {القصص:24}. إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله ربّ اشرح لي صدري، ويسّر لي امري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن.

تجربتي مع يات بها الله ان الله لطيف خبير - تجربتي
تجربتي مع يات بها الله ان الله لطيف خبير - تجربتي from tajrbty.com
2 فضل قول حسبنا الله ونعم الوكيل. وغيرها، وقالوا إنا إلى الله نرغب في أن يوسع علينا من فضله، فيغنينا عن الصدقة وغيرها من صلات الناس والحاجة إليهم. جزاك الله خيرا استاذ خالد وحفظك الله، لا يوجد مثل التحصن بالأذكار والادعية وخاصة من جرب دعاء معين وراء انه له اثر في ذلك أو آيات معينة، شكرا لك لم اكن منتبه لهذه الآية العظيمة وقمت بكتابتها والعمل بها بإذن الله ونسال الله الإخلاص في القول والعمل. فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ {القصص:24}. أخذها بركة الدكتورة رقية العلواني دعاء الشيخ المحيسني ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) والذين آمنو أشد حبا لله لدكتورة رقية العلواني لماذا اعتقل الملك سلمان د رقية المحارب؟ الفرق بين اسم الله الغفور والعفو. (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم). سيؤتينا الله من فضله ورسوله فليس بدعاء، وإنما فيه إخبار عما يؤمِّلونه ويحصل لهم من الله ورسوله من الإيتاء في المستقبل كما حصل في الماضي في قوله:

{وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوْاْ مَا آتَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ} التوبة:59، وجواب لو محذوف تقديره:

2 فضل قول حسبنا الله ونعم الوكيل. وقوله تعالى إنا إلى الله راغبون هو تعليل لأنهم راغبون من فضله، وقد تم تقديم المجرور لإفادة القصر، وتعني إنّهم راغبون في عيّنه الله لنهم ولا. وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوْاْ مَا آتَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللّهِ رَاغِبُونَ. أَعُوْذُ بِاللهِ مِنَ الشَّـيْطٰنِ الرَّجِيْمِ. استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله. ذكر الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم فضل حسبنا الله ونعم الوكيل كما جاء في كما دعا بها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عندما كان يواجه المشركين، فنصره الله من فضله، وهكذا يتبين إنَّ قول حسبنا الله ونعم الوكيل هو أعظم دعاء وأعلى مرتبة وأصدق لهجة، لأن. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون , مكرر ساعة للاستماع والتشغيل في المنزل والمحل 2. حسبنا الله، سيؤتينا الله من فضله إنه على كل شيء قدير. اللَّهمّ إني أسألك بأني أشهدُ أنك أنتَ اللّه لا إِلهَ إِلاّ أنتَ الأحدُ الصمدُ الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد. وغيرها، وقالوا إنا إلى الله نرغب في أن يوسع علينا من فضله، فيغنينا عن الصدقة وغيرها من صلات الناس والحاجة إليهم. .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله. وفائدة تقديم المفعول هنا : (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم).

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama